الأحد، 28 يونيو 2009

قلت الوداع .. وهو قال لي ليه !





مع الإعتذار لمطرب العواصف عمرو دياب ..

سنة و18 يوم .. منذ وطأت أقدامي هذ المكان .. بعد 7 أيام فقط من انتهائي من امتحانات الليسانس .. بداية حياتي العملية .. كانت في شركة للأستاذ فاروق بن محمد علي باشا سلامة .. شهدت لحظة ميلادها .. كنت سعيدة أيما سعادة بهذا .. كنا لازلنا متحيرين في اختيار اسم للمولودة ! إلى أن وقع اختياره على " بست تشويس " أو " الإختيار الأفضل " .. وإلى الأن لا يوجد خارج المكتب ما يدل على وجوده .. من يافطة أو أي اشارة .. كنت الوحيدة التي تعمل بهذه الشركة .. في البداية كان النشاط معروف .. ( استيراد اجهزة حاسب محمولة ) .. بعد الإنتهاء من أخر جهاز .. لم يعد لدينا نشاط محدد .. كنت أتعامل مباشرة مع العملاء .. أشعر بأهمية ما أفعل .. وكانت المسشولية كاملة ملقاة على عاتقي .. لكن منذ فترة ليست بالصغيرة .. توقفنا عن العمل .. كنت أشعر بالملل الشديد .. بالإضافة لمعرفتي بالأستاذ فاروق أكتر .. شعرت أنني لن أستطيع الإستمرار .. قررت ترك العمل .. وكان ذلك أثر جدال شديد تم بيننا .. وعندما فوجئ بذلك .. رأيت الوجه الأخر .. مماطلة في تنفيذ طلبي .. مع أنه كان من الممكن بكل بساطة ألا أعود مرة أخرى وأرسل له مفتاح المكتب .. لكن أخيرا .. فقط أيام معدودة .. وينتهي إرتباطي بهذا المكان .. من المؤكد أنني استفدت من هذه التجربة وخرجت منها بالكثير .. لكني خسرت أكثر .. أشعر بأني خسرت نفسي ! أخيرا .. لن أعد مجبرة على تذكر كل هذا الكم من البيانات .. سأنسى كل ما يخص هذا المكان .. جرين هاوس .. اتبكو .. مارين انترناشيونال .. يونايتد جروب .. أوراق محافظة القاهرة .. الضرائب .. التأمينات .. حجرة المكتب .. حجرة الإجتماعات .. مكتبي .. كل من عرفتهم في هذا المكان .. " أم صلاح .. البوابة " .. بناتها .. " رباب _ رحاب _ الصغيرة شهد " رفاق المترو .. الذين لم أعد أراهم كما في السابق .. بالأمس .. كان يتحدث معي .. عن قراري في ترك العمل .. وشعوره بأنني كنت سنده في هذا المكان .. لكن أبدله الله بمن هي أفضل مني .. أشعر بذلك .. لن أنسى أنه كان سببا في معرفتي بأشخاص أعتز بمعرفتهم .. عند علمهم برغبتي في ترك العمل .. طلبوا مني أن نبقى على اتصال .. أخيرا .. هذه أخر تدوينه من هذا المكان ..






المدونة مازالت مغلقة ^_^




هناك 6 تعليقات:

أنس خالد يقول...

هي المدونة مغلقة عن التعليق ولا عن الكتابة ؟

بيسان يقول...

عن الكتابة أكيد !

السيد الرئيس يقول...

إزيك يا بيسان
يعني هيا المدونة مغلقة , وللا مفتوحة وعاملة نفسها مغلقة ؟

تدوينة شخصية جدا , وعلى العموم كانت تحربة وانتهت , أنا احسدك على إنك تقدري تسيبي الشغل وتنسي كل ما يتعلق بيه , للأسف الرجالة مش عندهم الاوبشن ده

بيسان يقول...

الحمد لله بخير ..
كيفك مستر محمد ؟

هي شكلها مش هتتقفل دلوقت !

مين قال إني قدرت اسيبه .. وإن التجربه انتهت .. ده أنا تقريبا اتعذبت عشان اعرف اسيبه .. ومازال قدامي 27 يوم :((

هاني مهران يقول...

روعة
احسنتى

بيسان يقول...

شكرا لمرورك استاذ هاني مهران :)